facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفايز يرعى حفل مرور 90 عاما على تأسيس النادي الفيصلي


18-06-2022 09:45 PM

عمون - رعى رئبس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم السبت، احتفال النادي الفيصلي بمرور 90 عاما على تأسيسه. والذي أقيم في مقر النادي.

الحفل الذي حضره نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان ونائب رئيس اتحاد كرة القدم مروان جمعة وأمين سر اتحاد الكرة سمر نصار وعدد من الشخصيات، بدأ بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم ثم عرض فيلم عن مسيرة النادي منذ تاسيسه وحتى الآن، وما حصده من بطولات محلية وخارجية وابرز المحطات السياسية والثقافية والرياضية في تاريخ النادي الذي تاسس عام 1932.

وأكد رئبس مجلس الاعيان في كلمة ألقاها على عراقة النادي الفيصلي، مشيدا بما تحقق في السنوات الطويلة من إنجازات على مختلف الصعد.

وطلب الفايز من الحضور قراءة الفاتحة على رجالات الفيصلي من رؤساء سابقين وإدريين ولاعبين مشيدا بما قدموه للنادي الفيصلي المعروف ب الزعيم.

وانتقد الفايز ما يصاحب بعض المباريات من خروج عن الروح الرياضية، داعيا إلى الالتزام والتشجيع الدائم بروح رياضية.

وتطرق الفايز إلى التحديات المالية التي تواجه الأندية الرياضية داعيا الشركات والمؤسسات لدعم الأندية.

والقى رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات كلمة اشاد فيها بانجازات الفيصلي منذ تاسيسه وحتى الآن، موجها الشكر لراعي الحفل والداعمين.

وشهد الحفل فقرة خصصت للتبرع للنادي من خلال مزاد لمجسمات كؤوس وقمصان للنادي على مدار السنوات الطويلة من عمره حيث وفر المزاد مبلغا ماليا جيدا لصندوق النادي الفيصلي.

وفي نهاية الحفل، سلم قطيشات درعا تذكاريا لراعي الحفل تقديرا لجهوده ودوره في رعاية الحركة الرياضية.

وشهد الحفل الذي تولى عرافته الزميل هاني البدري، العديد من الفقرات الشعرية والفنية التي تفاعل معها الحضور خاصة فقرة المطرب سعد ابو تايه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :