facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمير محمد بن سلمان .. مرحبا بسموكم ضيفا عزيزا في ديار الهاشميين


فايز الماضي
19-06-2022 03:21 PM

بعد غد الثلاثاء ستكون العاصمة عمان على موعد مع زيارة عزيزة وكريمة وغالية وسيحل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة ضيفا عزيزا مكرما على أخيه صاحب الجلالة الملك المعظم وولي عهده الأمين وعلى الاردن وطنا وشعبا وسيستقبله الأردنيون بمشاعر المحبة والمودة والترحاب، أميرا عروبيا مبدعا وطموحا يقود ولاية عهد المملكة العربية السعودية بكل شجاعة وأمانة ومسؤولية واقتدار واضعا نصب عينيه مستقبلا واعدا وجميلا لمملكة الخير وحياة فضلى وكريمة لأبناء شعبه وأمته العربية والاسلامية..

إن زيارة صاحب السمو الملكي التاريخية لعمان اليوم تأتي في ظروف دقيقة وحرجة تمر بها المنطقة ككل وفي ظل أحداث وتطورات تعصف باقليمنا الشرق الأوسطي القلق ولعل في هذه الزيارة فرصة ثمينة لإنعاش روح العمل العربي المشترك.. واحياء لسنن التشاور والتنسيق ما بين قادة المنطقة وصناع القرار فيها..

ويعلم ضيفنا الكبير أن عمان التي تحتضنه اليوم هي عمان التي طالما آمنت وتؤمن إيمانا حقيقيا ومقدسا بأهمية تماهي الرؤى ما بين قيادتي البلدين الشقيقين.. إزاء قضايا المنطقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتداعياتها وفي محاربة الإرهاب ومواجهة تحديات أزمات دول الجوار واهمية تعزيز وتوحيد الخطاب العربي المشترك...دفاعا عن القضايا العربية والإسلامية في محافل المجتمع الدولي..

إن العلاقة العميقة والمتجذرة ما بين قيادتي البلدين الشقيقين عبر عقود من الزمن ستشهد اليوم وخلال هذه الزيارة التاريخية انطلاقة جديدة واعدة ومبشرة لعلاقات تعاون اخوية ثنائية سينعم بنتائجها شعبي البلدين الشقيقين وستصب مخرجاتها خيرا وبركة في مستقبل الأجيال القادمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :