facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس فيلادلفيا يكرم أوائل كليتي التمريض والعلوم الطبية


20-06-2022 10:44 AM

عمون - سعياً لتحفيز الطلبة نحو التفوق والتميز والابتكار, كرم الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا الطلبة الأوائل في كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة. حيث أكد على الدور الذي توليه الجامعة للطلبة الأوائل من منح وخصومات مالية تصل الى 100% للطلبة المتفوقين بالإضافة الى ضمهم الى مجالس الحاكمية في كلياتهم. كما أشار ان الجامعة تدعمهم من خلال حاضنات الابداع والابتكار لأي مشروع وفكرة إبداعية. وطلبة الجامعة هم خير سفراء لها في شتى الميادين وأن أي ارتقاء في الجامعة فهو ارتقاء لهم فهم أبناؤها.

وقد قام رئيس الجامعة بتوزيع شهادات التفوق على الطلبة في تخصصات التمريض و العلاج الطبيعي والتغذية السريرية والحميات، وبحضور عميد كلية التمريض عميد كلية العلوم الطبية المساندة ونائبه وعدد من أعضاء هيئة التدريس و الطلبة.

بدورهم عبر الطلبة عن سعادتهم بهذا التكريم الذي ينمي روح الانتماء للكلية والجامعة ويحثهم على ان يكونوا على قدر الآمال التي وقعت على عاتقهم بهذا التكريم. وشكر الطلبة الرئيس لرعايته هذا التكريم وشكروا عمادة الكلية ولجنة الارشاد الاكاديمي اللذين اشرفوا ونسقوا هذا التكريم.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :