facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صفقات برشلونة .. هل يمر الميركاتو الصيفي بدون تعاقدات كتالونية؟


20-06-2022 06:28 PM

عمون - يمر نادي برشلونة الإسباني بأزمة مالية منذ فترة، وكانت أبرز عواقب هذه الأزمة، رحيل نجم الفريق الأول، ليونيل ميسي.

وقدم برشلونة موسما غير جيد، حيث خرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وأيضا لم يحقق بطولة الدوري الأوروبي، وخرج من ربع النهائي بعد الخسارة من آينتراخت فرانكفورت الألماني، في مباراة سيئة في تاريخ النادي، بسبب ما حدث من بيع التذاكر للفريق المنافس، في السوق السوداء.

وارتبط النادي الكتالوني بصفقتين لتدعيم الفريق وهم نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، والنجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي.

ولكن لم يتم أي شيء رسمي حتى الآن في الصفقتين، كما انتهت إعارة أداما تراوري لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، ولوك دي يونغ لاعب إشبيلية الإسباني، ولم يتم التجديد للظهير البرازيلي لداني ألفيس، وتم بيع فيليبي كوتينيو بشكل نهائي إلى أستون فيلا الإنجليزي، مقابل 20 مليون يورو فقط.

هل يمر الميركاتو بدون صفقات لبرشلونة بسبب الأزمة المالية؟

ليس من المستحيل أن يمر الميركاتو بدون صفقات، وأبسط مثال نادي ريال مدريد في موسم 2020-21، حيث لم يبرم بأي صفقة، رغم عدم وجود أزمة مالية.

لكن من المتوقع أن يقوم برشلونة بضم ليفاندوفسكي فقط هذا الموسم، وسيكون إضافة كبيرة للفريق الذي تطور كثيرًا تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

أغلى صفقة تمت في تاريخ برشلونة

يعتبر البرازيلي فيليب كوتينيو هو أغلى صفقة تمت في تاريخ برشلونة، بتكلفة 135 مليون يورو، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي.

بينما أغلى من رحل عن صفوف برشلونة هو البرازيلي نيمار، الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان بتكلفة 222 مليون يورو، وهي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :