facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البدور: قد تظهر متحورات جديدة من كورونا


20-06-2022 09:23 PM

عمون - قال رئيس لجنة الصحة في المركز الوطني لحقوق الانسان، الدكتور إبراهيم البدور، إن الأردن شهد ارتفاعا نسبيا بخصوص إصابات فيروس كورونا في الأسابيع الماضية، واصفا إياه بـ"ارتفاع غير مقلق".

وأضاف البدور في تصريحات لقناة رؤيا الاثنين، أن الوضع الوبائي في الأردن مطمئن، فالإصابات والوفيات بالفيروس انخفضت في المدة الماضية.

وتابع الفيروس لم ينتهِ ولا يوجد فيروسات تضمحل نهائيا.

ولفت إلى أن متحور أوميكرون انتشر بوتيرة عالية، ما أدى إلى تشكل المناعة المجتمعية وإصابة غالبية الأشخاص به.

وشدد البدور على أهمية الاستمرار في مراقبة الوضع الوبائي في الأردن، مشيرا إلى احتمالية ظهور متحورات جديدة، وتابع "لا داعي للقلق وعلينا الحذر، ولن نعود إلى الخلف"، داعيا إلى ضرورة تلقي جرعتي لقاح كورونا، تحسبا من ظهور موجات جديدة قد يشهدها الأردن في المدة المقبلة.

واستعرض البدور الوضع الوبائي الحالي في الأردن، لافتا إلى أن نسبة إشغال المستشفيات بمصابي الفيروس بالكاد تذكر، إلى جانب انخفاض واضح في عدد الوفيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :