facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحنيفات يتابع توفر الأضاحي بالكميات والأسعار المناسبة


22-06-2022 05:16 PM

عمون - تابع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات خلال زيارة اليوم الأربعاء إلى قطاع الثروة الحيوانية في منطقة جاوا الاجراءات المتخذة والجهود المبذولة في التعامل مع شحنات الأضاحي من مناشئ مختلفة وذلك استعدادا لعيد الأضحى المبارك وتوفر الأضاحي بالجودة والكميات والأسعار المناسبة.

وأشار الحنيفات إلى العمل وفق استراتيجية واضحة وميسرة لرفع كفاءة الخدمات البيطرية والتحسين الدائم لمستوى الوضع البيطري في OIE بهدف رفع صادرات الاغنام الأعوام القادمة والبناء على مؤشرات التحسن الحالية في الصادرات.

وبحث الوزير خطة الترقيم الالكتروني وإجراءات القطاع بهذا الخصوص وضرورة التواصل مع المزارعين والوقوف على التحديات والعمل عليها بشكل يضمن تنظيم القطاع.

وأكد الحنيفات أن الوزارة ومن خلال الخطة الوطنية للزراعة المستدامة تعمل على وجود ثلاثة مستشفيات بيطرية في الإقليم الثلاثة ستخدم قطاع الثروة الحيوانية وهذا سينعكس ايجابا على المستوى البيطري للأردن عالميا وحصر ومعالجة اي امراض وهذا يحقق الحفاظ على صحة الانسان والحيوان خاصة أن هناك امراض كثيرة مشتركة بين الانسان والحيوان.

وأكد أيضا على تطوير القطاعات الحيوانية المختلفة من الدواجن والاستزراع السمكي وهي قطاعات تشكل اليوم رافدا للاقتصاد الوطني والامن الغذائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :