facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





زيدان: قصتي مع المنتخب الفرنسي لم تصل لنهايتها


23-06-2022 01:45 PM

عمون - تتمثل أولوية زين الدين زيدان في أن يكون مدربًا للمنتخب الفرنسي بدلاً من أن يتولى قيادة فريق باريس سان جيرمان أو أي فريق آخر قد يحاول التعاقد معه، وفقا لما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكان مدرب ريال مدريد السابق قد ربطته بعض التقارير الإعلامية بأن يكون بديلا محتملا للمدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، في باريس سان جيرمان.

كما أن بعض التقارير قد ربطته سابقا بتدريب لاعبي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك قبل أن يعين الأخير المدرب الهولندي، إريك تن هاغ.

وصرح زيدان لصحيفة "ليكيب" الفرنسية في إطار تقرير خاص بمناسبة عيد ميلاده الخمسين، قائلا: "قصة مع المنتخب الأزرق (المنتخب الفرنسي) لم تنته حتى الآن".

وكان رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، قد تحدث مؤخرا إلى صحيفة ماركا، مؤكدا عن الاحترام الذي يكنه لزيدان.

وقال الخليفي: "بخصوص زيدان، أريد أن أقول شيئًا مهمًا، إنه شخص أحببته كثيرًا كلاعب وأنا معجب به كمدرب".

وتابع: "لكننا لم نتحدث معه أبدًا، بشكل مباشر أو غير مباشر، وأنا أحترمه كثيرًا وأنا أقدره كثيرًا. وظهرت الكثير من الأشياء في الصحافة بشأن تدريب باريس سان جيرمان لكننا لم نتحدث معه أبدًا."

و"مشكلة" زيدان هي المدرب الفرنسي ديدييه ديشان، والذي فاز مع منتخب الديوك بكأس العالم 2018 بالإضافة إلى دوري الأمم، والذي قد يستمر في التدريب حتى انتهاء مونديال قطر خلال هذا العام.

ويتولى ديشان الذي كان كابتن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم 1998 مسؤولية تدريب منتخب بلاده، وسوف يكون مونديال قطر ثالت مرة له في نهائيات كأس العالم للمرة، والتي سوف تكون أيضا خامس منافسة كبرى له مع المنتخب الوطني.

ومن المتوقع بشكل كبير أن يختار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم زيدان ليكون خليفة ديشان باعتباره أحد أهم أساطير كرة القدم في العالم، وسبق له أن حقق إنجازات كبيرة مع نادي ريال مدريد.

وفي هذا الصدد قال رئيس اتحاد كرة القدم الفرنسي نويل لوغريت، في العام الماضي: "إنه رجل أقدره، لن نحدد مسيرته كلاعب أو كمدرب. سوف يقود زيدان ذات يوم إلى المنتخب الفرنسي. ولكن متى؟ لا أعرف".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :