facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إيرادات فيلم توم كروز الجديد تتخطى كل التوقعات


24-06-2022 10:15 PM

عمون - تخطى فيلم Top Gun: Maverick منذ صدوره في أواخر شهر مايو كل التوقعات، بعد أن تجاوزت أرباحه عتبة 900 مليون دولار في غضون 25 يوما فقط.

وبحسب موقع "collider" المتخصص بصناعة السينما، لا يرغب المعجبون في مشاهدة فيلم النجم الأمريكي الشهير توم كروز، بل يريدون أيضا إعادة التجربة مرة أخرى.

وبحسب مصادر مطلعة للموقع فقد عاد 16% من الجمهور لمشاهدة الفيلم خلال عطلات نهاية الأسبوع الأربعة منذ الإصدار المحلي، فيما عاد 4% منهم 3 مرات أو أكثر.

ولا يعد هذا النجاح فقط كأفضل فيلم افتتاحي لبطله كروز، بل أصبح الآن فيلمه الأعلى إيرادا على الإطلاق خلال 25 يوما فقط، متجاوزا أرباح فيلمه السابق "المهمة المستحيلة – السقوط"، إضافة إلى أنه ثاني أعلى ربح على الإطلاق لعمل سينمائي تنتجه شركة Paramount Pictures، بعد فيلم James Cameron Titanic.

وشهد الفيلم إقبالا مدهشا في 23 سوقا، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا والبرازيل، حيث تفوق على عدة أفلام تم إنتاجها هذا العام، مثل فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness من إنتاج شركة "مارفل" باعتباره الفيلم المحلي الأعلى ربحا للعام 2022، في حين تشتد المنافسة بينهما في شباك التذاكر العالمية، ليتخلف فيلم كروز حتى الآن بحوالي 40 مليون دولار فقط.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :