facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لماذا جميع العناصر الغذائية مجتمعة؟!


م. حنين جرار
25-06-2022 10:46 AM

تعدك الأنظمة الغذائية بداية، بخسارة الوزن وتنتهي بالحصول على جسم رشيق، أو كما يقولون وزن مثالي تحلم به، وأنت بالطبع تظن وكأنها ضغط على مفتاح كهربائي، لتصل لهدفك وما أن يمر أسبوع أو اثنين تمل، وتحدث لك تغيرات على الصعيد النفسي، فتترك ما اتبعته وتدخل في نوبة الأكل بشراهة، ثم يتبعها الندم وتأنيب الضمير وهكذا..

في حقيقة الأمر، لا يوجد نظام غذائي يفي بهذه الوعود، حتى لو تحقق جزء منها فهو غير دائم لأنه بطبيعة الحال كل ما يخالف الطبيعة غير دائم.. فكل ما عليك فعله، أن تفكر بواقعية ومنطق، وإلا قد تلحق ضررا كبيرا بنفسيتك، فإذا ما قررت خوض هذه التجربة "تجربة إنقاص الوزن" لا بد من اختيار طريق دائم ومريح، بعيدا عن التوتر والحرمان، فظروفك تلعب دورا بعملية خسارة الوزن، ليس فقط طولك وعمرك ونشاطك..

إن النظام الأنسب من كل النواحي، هو الذي يسمح لك بإدخال جميع العناصر الغذائية، من خضار، فاكهه، بروتين، دهون، كربوهيدرات، ومشتقات الحليب، فببساطة أنت فردا من عائلتك تأكل ما يأكلون بتغييرات بسيطة ببعض الطرق، وتذكر دائما أن كل ما يخالف الطبيعة غير دائم..

* اختصاصية تغذية ضد الرجيم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :