facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ديوان الخدمة المدنية يعمم دورات معهد الإعلام على المؤسسات والوزارات


27-06-2022 05:08 PM

عمون - عمم ديوان الخدمة المدنية على وزارات ودوائر ومؤسسات الخدمة المدينة الدورات والبرامج التدريبية المتخصصة التي ينفذها معهد الإعلام الأردني للعاملين في وحدات الإعلام والعلاقات العامة، ونشرها على موقعه الإلكتروني www.csb.gov.jo.

وقال الديوان، في بيان صحفي، الاثنين، إن التعميم يأتي تنفيذاً لبنود مذكرة التفاهم المبرمة بين ديوان الخدمة والمعهد في مجال بناء القدرات الإعلامية لموظفي القطاع العام.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن عملية التنسيق والمتابعة بين الديوان والمعهد بدأت اعتباراً من تاريخ إبرام مذكرة التفاهم في آذار الماضي، وبتوجيهات مباشرة من رئيس الوزراء وقرار مجلس الوزراء المتضمن تعاون الجانبين لإيجاد آليات وأطر مناسبة لتعزز الاستفادة من خبرات وإمكانيات المعهد المميزة في إكساب موظفي القطاع العام المهارات المتقدمة في مجالات الإعلام المختلفة، وتوسيع نطاق استفادتهم من المنح الدراسية التي يقدمها المعهد لدراسة برنامج الماجستير في الصحافة والإعلام، والبرامج التدريبية المتخصصة في العلاقات العامة والإعلام.

وأشار إلى أن المرحلة المستقبلية في التعاون ستكون في مجال برنامج الدبلوم المهني في الإعلام الذي أطلقه المعهد سابقا، وتوسيع نطاقه وتصميم دبلومات أخرى متخصصة حسب حاجة الجهاز الحكومي.

من جهته، أوضح مدير تنمية القوى البشرية في ديوان الخدمة المدنية، غربللي حسين، أن التعميم يتضمن كشفا مفصلاً بعناوين الدورات التدربية ومحتواها ومحاورها ومددها الزمنية ورسومها، وطلب التعميم من الدوائر اختيار الدورات بحسب طبيعة عملها، والمتابعة مع معهد الإعلام مباشرة لغايات الترشيح واختيار الدورات، وذلك لغايات تسريعاً للإجراءات، وأن بإمكان موظفي الخدمة المدنية كافة الإطلاع على تفاصيل هذه الدورات من خلال موقع الديوان الإلكتروني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :