facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور "الأسبوع الملكي"


27-06-2022 07:00 PM

عمون - ظهرت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا الاثنين علنا لأول مرة منذ احتفالات البلاد باليوبيل البلاتيني لجلوسها على العرش قبل ثلاثة أسابيع، وذلك خلال سفرها إلى اسكتلندا لحضور "الأسبوع الملكي" المشتمل على عدد من المناسبات.

وظهرت على وجه الملكة (96 عاما) التي كانت تتوكأ على عصا ابتسامة سعيدة وهي تشارك في احتفال المفاتيح في قصر هوليرود هاوس، مقر إقامتها الرسمي في إدنبره، وهو الاحتفال الذي يشهد تسلمها مفاتيح المدينة.

وفي حين تواصل الملكة حضور الارتباطات الرسمية، عن بعد غالبا، فإنها نادرا ما تؤدي واجباتها في العلن الآن بسبب ما يسميه قصر بكنغهام "مشكلات تتعلق بصعوبة الحركة".

ومع ذلك فإن من المقرر أيضا أن تحضر الملكة عرض ولاء القوات المسلحة في القصر يوم الثلاثاء رغم أن أفرادا آخرين في الأسرة المالكة سيؤدون بعض الارتباطات خلال الأسبوع الملكي.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :