facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





من أجل المال .. آمبر هيرد تخطط لفضح كل شيء


28-06-2022 12:05 PM

عمون - على الرغم من اعلانها خوفها من سرد جانبها من القصة في نزاعها مع طليقها الممثل جوني ديب، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن آمبر هيرد تجري محادثات لنشر كتاب تروي فيه كل شيء، في محاولة لكسب المال إثر خسارتها دعوى تشهير بقيمة 8 ملايين دولار ضد زوجها السابق.

وأفاد مصدر مقرب من هيرد بأنها متحمسة حيال المحادثات، لا سيما أنها "في هذه المرحلة ليس لديها ما تخسره وتريد إخبار الجميع" على حد وصفه.

وفي أحدث إطلالاتها، ظهرت هيرد بعد أيام على خسارتها الدعوى القضائية، برفقة شقيقتها ويتني هنريكيز في أحد متاجر "تي جي ماكس" لبيع الملابس بأسعار مخفضة.

وفي مقابلة تلفزيونية أجرتها أخيراً، اعترفت هيرد أنّها نادمة بشدة على سلوكها الرّهيب خلال فترة زواجها من جوني ديب: "لقد قمت بتصرفاتٍ فظيعة وتحدّثت بطريقةٍ مروّعة طيلة فترة هذه العلاقة. تصرّفت بطريقةٍ فظيعة أكاد لا أفهمها أحيانًا. إنني أشعر بندم شديد".

وأضافت: "لقد ارتكبت أخطاء كثيرة، أخطاء كثيرة، إلاّ أنني لطالما بحتُ بالحقيقة".

"لها"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :