facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية اربد: لن يتم بيع الاضاحي خارج المواقع المخصصة


01-07-2022 03:40 PM

عمون - قام رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي صباح الجمعة بإجراء جولات على عدد من مواقع بيع الأضاحي المعتمدة من قبل البلدية.

وأستمع الكوفحي الي الملاحظات من قبل أصحاب المواقع وتم الإيعاز فوراً لتنفيذها، وأكد انه لن يتم بيع الاضاحي خارج المواقع المخصصة وأن البلدية لن تسمح ولا بأي حال من الأحوال التعدي على حقوق المواطنين ولن تقبل أذيتهم ولن تكون هنالك مكاره صحية كما كانت تحدث سابقاً نتيجة البيع العشوائي داخل الأماكن السكنية والشوارع العامة.

من جهتهم أكد عدد كبير من أصحاب المواقع أنهم لطالما انتظروا تلك الخطوة التي تؤكد أن البيع المنظم هو من صالح الجميع، معبرين عن سعادتهم باهتمام البلدية لما قدمته من أراضي ودعم كامل لإنجاح هذه العملية التي من شأنها المحافظة على الوضع البيئي داخل مناطق البلدية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :