facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ارتفاع أسعار النفط عالميا وبرنت أعلى من 110 دولارات


01-07-2022 03:54 PM

عمون - ارتفعت أسعار النفط بالسوق الأميركية العالمية ( وول ستريت - نيويورك ) خلال تداولات اليوم الجمعة، وذلك بعد تسجيل الخام أول خسائره الشهرية منذتشرين الثاني 2021، بحسب وول ستريت جولرنال .

وكان تحالف "أوبك+" قد أعلن أمس الخميس عن تثبيت خطته الإنتاجية بزيادة الإمدادات النفطية بواقع 648 ألف برميل يوميا في كل من تموز وآب.

وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأميركي تسليم آب بحلول الساعة 8:40 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.9 بالمئة إلى 106.7 دولار للبرميل، وسجل الخام خسارة شهرية بنسبة 7.8 بالمئة، لكنه لا يزال يحقق مكاسبا بنسبة 41 بالمئة في أول ستة أشهر من هذا العام.

وصعدت العقود الآجلة لخام "برنت" تسليم أيلول بنسبة 1.5 بالمئة إلى 110.6 دولار للبرميل، وبلغت خسائره الشهرية 5.7 بالمئة، ولكن الخام القياسي مرتفع بنسبة 40 بالمئة في النصف الأول من عام 2022.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :