facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بعثة الحج الاردنية توضح حول نفاد الطعام باحد الفنادق

خلال تفقد وزير الاوقاف بعثة الحج الأردنية في المدينة المنورة
خلال تفقد وزير الاوقاف بعثة الحج الأردنية في المدينة المنورة
02-07-2022 03:15 PM

عمون - قال مصدر مسؤول في بعثة الحج الأردنية للديار المقدسة إن البعثة وباشراف مباشر من وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايلة تتابع كل ما يرد اليها من ملاحظات متعلقة بالخدمات المقدمة للحجاج الأردنيين، وحجاج الـ 48.

وأضاف المصدر أن من بين الملاحظات التي وردت الى البعثة نفاد طعام العشاء من أحد الفنادق، حيث تبين أن وصول دفعة من الحجاج ادى الى استهلاك كمية كبيرة من الطعام المخصص، وبعد ذلك حضر لمطعم الفندق مجموعة من الحجاج، حيث لم تكن الكميات المتبقية كافية، وعلى الفور قام مسؤول الأوقاف في الفندق بطلب عشاء كامل للحجاج وبكميات كبيرة.

وأكد المصدر أن الوزير الخلايلة طلب من جميع المسؤولين في البعثات المرافقة للحجاج الأردنيين العمل على معالجة اي ملاحظة ترد اليهم وبشكل فوري، ومواصلة تقديم أفضل الخدمات للحجاج، بما في ذلك خدمة الطعام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :