facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيقاف عمل وحدة غسيل الكلى في مستشفى اليرموك لوجود تلوث بخزانات مياه


02-07-2022 05:57 PM

عمون - كشف مدير مستشفى اليرموك أحمد العكور، السبت، عن وجود تلوث في خزانات المياه لوحدة غسيل الكلى خلال إجراء فحص رورتيني الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه "جرى إيقاف عمل الوحدة حفاظا على سلامة المرضى".

وقال العكور، إن عمل الوحدة متوقف منذ الأحد الماضي، وجرى نقل جميع المرضى إلى مستشفيات مجاورة لغايات استمرار تلقيهم العلاج".

وبين أنه "لغايات التأكد من صحة النتيجة وبحسب البروتوكول المعمول، جرى إجراء فحوصات على أيام متتالية، وكانت النتائج تظهر "خلو العينات من التلوث"، ما يشير إلى أن تكون العينة الأولى "إيجابية كاذبة".

وأضاف أنه "سيتم إجراء فحص أخير يوم الأحد، وعلى إثره سيتم استئناف عمل الوحدة في حال كانت النتيجة سلبية للتلوث"، مشيرا إلى أن "جميع المرضى لايزالون يتلقون العلاج في مستشفيات مجاورة ويتم توصيلهم بسيارات إسعاف تابعة لمستشفى اليرموك بهدف التسهيل عليهم لحين إعادة فتح الوحدة.

وأوضح العكور أن "الوحدة تضم 11 جهاز غسيل كلى يتلقى فيها 60 مريضا العلاج على 3 فترات"، مشيرا إلى أنه سيتم عمل توسعة للقسم ليضم أكثر من 25 جهاز إضافي، وزيادة في عدد الكوادر التمريضية خلال الفترة المقبلة.

المملكة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :