facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزميل البدري يتعرض لوعكة صحية


03-07-2022 08:43 AM

عمون - قدم الزميل الدكتور هاني البدي اعتذاره لجمهوره صباح يوم الاحد، عن تقديم حلقة من برنامجه اليومي "وسط البلد" على راديو "فن"؛ وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به.

وكان الزميل البدري أجرى عدة فحوصات في مستشفى الأردن، للوقوف على أسباب وعكته الصحية، الأمر الذي أكده الاطباء أنه على ما يرام، إلا أنه بحاجة إلى راحة، وأخذ علاجاته بإنتظام.

ويقدم الزميل "البدري" برنامجه الجماهيري اليومي "وسط البلد" يومياً عبر أثير راديو "فن"، ويعرض خلاله مشاكل الناس على المسؤول، والعمل الفوري على حلها، إضافة إلى الجانب الإنساني في مد يد العون والمساعدة إلى الفئات الاقل حظاً في المجتمع.

وكما يقدم برنامجه الحواري التلفزيوني بشكل أسبوعي "نيران صديقة"، مساء كل يوم أربعاء، حيث يستضيف شخصيات سياسية وحكومية مهمة، وصاحبة قرار في السلطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :