facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عيدك غير


م. حنين جرار
04-07-2022 10:25 AM

في كل مرة يحل عليك العيد، ربما قبل أسبوع منه، تبدأ عمليات البحث على محرك البحث "غوغل" كيف أخسر خمسة كيلوغرامات بأسبوع، او ربما أكثر، وتبدأ رحلة التوتر من خسارة الوزن، وتنتهي بأحكام وقرارات تخص أيام العيد ومعمول العيد، وما في ذلك من تفاصيل تفقدك طعم فرحته..

لذلك قررت منحك فرصة قراءة بعض الخطوات التي بمجرد اقتناعك بها وتطبيقها ستجعل وبلا شك عيدك مختلف عن ما فات من الأعياد السابقة، فكم من عيد مضى، مضت معه قرارتك دون تحقيق! آن الأوان لتغيير الأفكار التي تقودك لتصرفات مغايرة للطبيعة.

بدايةً قم بشراء ملابس مناسبة لجسمك، فهذا أفضل وأقل توترًا من الجري وراء وصفات تخسيس أو حرمان حتى تلبس ما يصغرك الآن، فتوترك كفيل بأن يزيد من وزنك

حاول ان تصل العيد وقد حققت سلاما داخليا مع الطعام، وأخص بذلك معمول العيد، فإذا ما حققت ذلك ستأكل المزيد منه دون استطعام وربما تدخل بالتلبك المعوي المزعج.

حاول أن تعيد الصلة بينك وبين إشارات جسمك، ربما من الأساس معمول العيد لا يناسبك ويؤذي معدتك لكن أنت لا تسمع لتلك الإشارات
أخيرا ضع جل تركيزك على كيف ستقضي العيد مع عائلتك بحب وفرحة بعيدا عن توترات الطعام وخوفك منه..

دمتم بخير

* اختصاصية تغذية ضد الرجيم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :