facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نجا بعد أن سقط في جرف صخري وبقي 7 أيام بلا ماء أو طعام


04-07-2022 03:12 PM

عمون - تتشابه قصة المغامر الإيطالي مع قصة بطل فيلم "127" الذي علق في صدع صخري واضطر لقطع يده حتى ينجو بحياته، لكن الفرق أن الشاب نجا بعد أن تم العثور وانتشاله من موت محقق.

وفي التفاصيل فقد نجا شاب إيطالي يدعى جانباولو باجيو بعد أن ظل 7 أيام بلا ماء وطعام، إثر سقوطه في صدع صخري بجبل ماتايور بالقرب من الحدود السلوفينية.

وقال جانباولو البالغ من العمر 31 عاما، في تصريحات لصحيفة "كوريرا ديلا سيرا" الإيطالية، إنه بعد العثور عليه وانتشاله يوم السبت يشعر بأنه بصحة جيدة.

وكان الشاب يتنزه بمفرده قبل أسبوع عندما سقط في الصدع، حيث فقد حقيبته التي كان يحملها على ظهره وكانت تحتوي على هاتفه المحمول وبعض المؤونة.

وأفاد بأنه لم يصب سوى بإصابات طفيفة بعد سقوطه، لكنه لم يكن قادرا على التسلق للخروج من الصدع.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن جيامباولو باجيو غادر يوم السبت 25 يونيو متوجها إلى جبل ماتايور بنية الصعود إلى بالما فيراتا، لكنه لم يعد بعد ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :