facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بعد كريستيانو رونالدو .. بايرن ميونخ يقلب الميركاتو الصيفي على تشيلسي


04-07-2022 10:53 PM

عمون - يبدو أن نادي بايرن ميونخ في طريقه لتوجيه صفعة قوية لتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت أن بايرن ميونخ بات هو الأقرب، وبشكل مفاجئ، من الظفر بتوقيع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، والذي كان هدفا رئيسيا لتشيلسي في الميركاتو الحالي.

وكشفت "بيلد" أنه رغم وجود مفاوضات بين تشيلسي ويوفنتوس بشأن دي ليخت، لكن اللاعب أخبر إدارة النادي الإيطالي برغبته في الانتقال لصفوف بايرن ميونخ.

ورغم أن تشيلسي يستطيع تحمل المبلغ الذي يطلبه يوفنتوس نظير بيع دي ليخت والبالغ 70 مليون يورو، بعكس بايرن ميونخ، لكن الأخير يستطيع حسم الصفقة لصالحه، بسبب رغبة اللاعب.

وبذلك، فإن تشيلسي في طريقه لتلقي صفعة جديدة في الميركاتو الصيفي، بعدما رفض مانشستر يونايتد فكرة الاستغناء عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح "البلوز"، باعتباره منافس مباشر له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن دي ليخت (22 عاما) انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2019 قادما من أياكس مقابل 85 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز، واستطاع الفوز معه بـ3 ألقاب محلية.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :