facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انخفاض كبير على أسعار النفط عالميا


05-07-2022 09:02 PM

عمون - تسارع انخفاض سعر النفط، الثلاثاء، مع فقدان خام برنت لبحر الشمال 10% تقريبًا وانزلاق نظيره الأميركي - خام غرب تكساس - دون عتبة 100 دولار الرمزية للبرميل، للمرة الأولى منذ شهرين تقريبًا.

وبسبب المخاوف من الركود، تراجع خام برنت، المؤشر القياسي للذهب الأسود في أوروبا، بنسبة 9.63% إلى 102,57 دولارًا للبرميل، بينما انخفض خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 8.75% إلى 98.94 دولارًا للبرميل نحو الساعة 15:40 بتوقيت غرينتش.

وقال المحلل في سويسكوت، ايبيك أوزكارديسكايا، لوكالة فرانس برس إن "مخاوف الركود تقلل من توقعات الطلب على النفط وتدفع الاسعار للانخفاض".

وفي حال حدوث ركود، يشير محللو سيتي إلى أن أسعار النفط ستنخفض إلى 65 دولارًا للبرميل بحلول نهاية العام، ثم إلى 45 دولارًا في غياب تدخل من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك +).

(فرانس برس)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :