facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البرلمان العربي يرحب باتفاق تثبيت الهدنة في اليمن


06-07-2022 09:27 PM

عمون - رحب البرلمان العربي باتفاق تثبيت الهدنة في الجمهورية اليمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب البرلمان العربي في بيان اليوم الأربعاء، عن أمله بأن تسهم الهدنة الإنسانية في إنهاء الحرب، ودعم جهود التوصل إلى حل سياسي شامل ومستدام للأزمة اليمنية.

ودعا البرلمان العربي، الأطراف اليمنية كافة إلى الالتزام بوقف جميع العمليات العسكرية، وكذلك الالتزام بالمبادرة السعودية المعلنة في آذار 2021 لإنهاء الأزمة في اليمن عبر تسوية سلمية شاملة.

وجدد البرلمان التأكيد على تضامنه ودعمه التام للشعب والشرعية في اليمن، ووحدة الدولة واستقلالها وسلامة أراضيها، وكذلك دعمه لجميع الجهود الهادفة تحقيق السلام في اليمن، وفقا لمرجعيات الحوار الوطني اليمني، والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ونتائج المشاورات اليمينية الأخيرة في الرياض برعاية مجلس التعاون الخليجي، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :