facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





النعيمي واشتيوي والجبور ومسعد والبلبيسي والخياط في "إرادة"


07-07-2022 06:40 PM

عمون - علمت عمون أن كل من وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور تيسير النعيمي ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الدكتور موسى اشتيوي ونائب نقيب المهندسين فوزي مسعد والعين السابق رئيس مجلس هيئة الاتصالات الدكتور غازي الجبور وأمين عام ديوان الخدمة المدنية، مدير إدارة الأداء المؤسسي السابق في رئاسة الوزراء بدرية البلبيسي ومدير عام مايكروسوفت الأردن ماهر الخياط قد انضموا لعائلة إرادة كأعضاء مؤسسين.

ويعول عليهم وعلى غيرهم من الخبراء والتكنوقراط الى جانب الشباب في إثراء برامج الحزب الذي يعرف عنه بأنه حزب ديمقراطي برامجي على يسار الوسط على الطيف السياسي.

ويعكف إرادة حاليا على تجهيزات عقد اجتماع حاشد لأعضائه المؤسسين قبل حفل الاشهار والمؤتمر الصحفي المتوقع انعقاده خلال شهر آب القادم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :