facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام فعاليات مؤتمر مشروع التأهيل الوظيفي


07-07-2022 09:44 PM

عمون - اختتمت، في جامعة مؤتة، الخميس، فعاليات المؤتمر الختامي لمشروع التأهيل الوظيفي (job JO ) أحد مشاريع بناء القدرات المدعومة من إيراسموس بلس والمدعومة من الاتحاد الأوروبي.

وحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان، على الانخراط في مثل هذه المشاريع التي تعزز بناء القدرات في الجامعات الأردنية، مثمنا جهود المشاركين في فعاليات المؤتمر كديوان الخدمة المدنية وبلدية الكرك الكبرى وشركة أمنية.

بدوره، قال مدير المشروع رئيس جامعة الطفيلة التقنيّة الدكتور عمر المعايطة، إن المشروع جاء تماشياً مع الرؤية الملكيّة التي تؤكد على إيجاد حلول للبطالة في المناطق البعيدة عن المركز وتعزيز أبنائها بالخبرات والمهارات التي تحاكي المتطلبات العالمية والعصريّة المتوفرة بالمؤسسات الدولية، مشيرا إلى إنجازات البرنامج منذ تأسيسه والذي يعد ترجمة لعلاقات وثيقة مع الأصدقاء في دول الاتحاد الأوروبي.

وحسب مدير مكتب الشؤون الدولية الدكتور سيف النوايسة، فإن إقامة مراكز تأهيل وظيفي في الجامعات الأردنية المشاركة يوفر إقامة دورات تأهيلية تعزز قدرة الخريج وصولاً إلى الاعتمادية ذات الصلة بأصحاب العمل ومتطلباته.

ووفقا لمدير مكتب إيراسموس بلس الوطني الدكتور أحمد أبو الهيجا، فقد التحق عدد كبير من المشاركين في المشروع بدورات تدريبية داخل جامعات ومؤسسات علمية دولية والتي تعدُ ترجمة للعلاقات الوثيقة بينها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :