facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات تبحث التعاون مع رئيس مجلس مفوضي سلطة البترا


08-07-2022 12:35 PM

عمون - بحثت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى ضيف الله قبيلات، مع رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات، سبل تعزيز أوجه التعاون، وعددًا من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية، والأبنية المدرسية في اللواء.

وأكد الدكتور الفرجات خلال اللقاء أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة في تنمية المجتمعات المحلية، مشيرًا إلى أنها الشريك الرئيس للسلطة في تنمية المجتمعات المحلية، لدورها الكبير في إنشاء جيل متعلم وواعٍ ومنتمي لوطنه.

من جانبها ثمّنت الدكتورة قبيلات دور سلطة الإقليم في التعاون المستمر مع الوزارة من خلال تقديم كافة التسهيلات لخدمة العملية التعليمية لخدمة أبناء المنطقة.

وأشارت إلى الاتفاقية المُبرمة بين الوزارة وسلطة الإقليم لإنشاء مبنى لمديرية التربية والتعليم للواء البترا، مكون من 3 طوابق، على قطعة أرض مخصصة للوزارة، إضافة إلى دراسة إنشاء عدد من المباني المدرسية، ونادي لمعلمي اللواء يشمل المرافق كافة.

وناقشت الدكتورة قبيلات خلال اللقاء مع النائبين محمود الفرجات وعائشة الحسنات عددًا من القضايا التعليمية المتعلقة باللواء، واستمعت إلى ملاحظاتهم، ومقترحاتهم لإيجاد الحلول المناسبة لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :