facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الحجاوي تصدر العدد الثالث من نشرتها الإخبارية إلكترونيًا


08-07-2022 02:03 PM

عمون - أصدرت كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك أخيرا، العدد الثالث من نشرتها الإخبارية الإلكترونية باللغة الإنجليزية.

وتضمن العدد مقالًا لرئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، عن صيف الشباب 2022 الذي تستعد الجامعة لإطلاقه، بهدف استثمار طاقات الشباب الابداعية وترجمة أفكارهم الخلاقة على أرض الواقع، وتحفيز الرياديين منهم ليكونوا قصص نجاح تُحتذى من قبل أقرانهم.

كما تضمن العدد مقالا افتتاحيا للأستاذ أيمن حجاوي ممثل الشريك المؤسس للكلية، مؤسسة هشام أديب حجاوي العلمية، تناول فيها رؤية المؤسسة للكلية بعد مرور حوالي أربعين عامًا على تأسيسها.

وأستعرض عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، في كلمته الترحيبية أنشطة الكلية المختلفة خلال العام في الأشهر الثلاثة الماضية، مشيرا إلى خطة العمل طويلة الأمد والهادفة إلى تطوير كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية .

وقال العتوم أن هذا العدد، تضمن أيضا التعريف بمجموعة جديدة من الخريجين والمتميزين من الكلية، بالإضافة إلى أنشطة الطلبة والكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.

ويمكن تصفح النسخة الإلكترونية من هذه النشرة الإخبارية من خلال هذا الرابط:https://hijjawi.yu.edu.jo/images/docs/newsletter/issue03.pdf.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :