facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفاجأة .. عملاق إنجليزي يقترب من ضم بن ناصر


08-07-2022 03:05 PM

عمون - يتجه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، للعودة إلى الأراضي الإنجليزية هذا الصيف من بوابة نادي أرسنال.

بن ناصر دخل منذ أشهر طويلة في مُفاوضات لتجديد عقده مع ميلان، لكن دون أن يتوصل لاتفاق رسمي مع إدارة النادي بسبب سياسة التقشف التي تطبقها معه، ورفضها مطالبه المالية.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" عن مُفاجأة مُدوية، اليوم الجمعة، مؤكدا أن أرسنال يستعد لتقديم عرض مالي تبلغ قيمته 40 مليون يورو، لشراء النجم الجزائري قبل عامين على انتهاء تعاقده.

ولا يزال بن ناصر مُرتبطا بعقد مع "الروسونيري" حتى صيف 2024، ولكنه يمتلك بندا في عقده ينص على السماح له بالانتقال إلى "الجانرز" مقابل 40 مليون يورو، باعتباره كان أحد ناشئي النادي اللندني.

ويبدو أن النادي الإنجليزي نادم على ترك بن ناصر قبل 5 سنوات، حينما كان قائدا للفريق الرديف، ولكن دون أن يتحصل على فُرصته مع الفريق الأول إلا بمشاركات قليلة.

يُذكر أن عقد بن ناصر يتضمن أيضا شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو، مما يسمح له بالانتقال للفريق الذي يريده بشرط دفع المبلغ الذي ينص عليه العقد.

ولعب نجم منتخب الجزائر 15 مُباراة فقط في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، أسهم خلالها في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :