facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة القطرية تقيم فعاليات ترويجية لكأس العالم


10-07-2022 04:20 PM

عمون - أعلنت السفارة القطرية في الأردن، عن إقامة فعاليات ترويجية لكأس العالم "فيفا" قطر 2022 ، بالعاصمة عمان طيلة أيام عيد الأضحى المبارك.

وبينت السفارة في بيان صحفي اليوم الأحد أن الفعاليات، التي حضر انطلاقها السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، تقام في فندق الفيرمونت وتتضمن عروضاً لمجسمات الملاعب في الدوحة، ونسخة عن الكرة الرسمية لكأس العالم فيفا قطر 2022.

وكانت السفارة القطرية في الأردن أقامت قبل أيام فعاليات ترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي وتواصلت لثلاثة أيام، وشارك فيها مسؤولون وسفراء خليجيون وعرب وشخصيات عامة، وحضرها نحو عشرة آلاف شخص.

وتهدف الفعالية لتقديم دولة قطر الشقيقة كوجهة رياضية وثقافية، وحثّ الجماهير وعشّاق "الساحرة المستديرة" الأردنيين والعرب على زيارة قطر والاستمتاع بأجواء المونديال الرائعة خلال كأس العالم 2022.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :