facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من تأخير رحلة الملكية من شيكاغو لعمان 16 ساعة


17-07-2022 08:48 PM

عمون - شكا عدد من المسافرين من تأخر موعد رحلتهم من الساعة 11.30 بتوقيت شيكاغو إلى العاصمة عمان، حيث ابلغهم موظفي الملكية أن الرحلة ستتأخر 16 ساعة عن موعدها أي 16 ساعة من المعاناة سيضطر الركاب لعيشها رغماً عنهم في مطار شيكاغو.

وعبر المسافرون على تلك الرحلة عن استياءهم حتى أنه لم يتم الحجز لهم فندقاً يبيتون فيه لأن التأخير ليس بسببهم أو بإرادتهم، حيث هم الآن يفترشون مطار شيكاغو بسبب تأخير الرحلة التي حجز على متنها مسافرين نساء وأطفال وكبار سن، وقد يكون بينهم مرضى.

ونشر بعض المسافرين صورا لهم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي تظهر معاناتهم لتأخير موعد انطلاق الرحلة، فيما كاونتر الخطوط الملكية في مطار شيكاغو خال من أي موظف للإستفسار أو التوضيح لما يجري، معتبرين انه من الممكن تفهم تأخير أي رحلة لساعة أو ساعتين، لكن أن تتأخر 16 ساعة فهذا أمر غريب ويوجب المساءلة والتوضيح لما لحق بالمسافرين من ضرر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :