facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات تثمن جهود الكوادر العاملة في امتحانات الثانوية العامة


20-07-2022 10:13 PM

عمون - تفقدت أمين عام وزارة التربية والتعليم، للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى ضيف الله قبيلات، اليوم الأربعاء، عدداً من قاعات الثانوية العامة لعام2022 في مديرية قصبة معان، ومديرية تربية البادية الجنوبية.

واستمعت قبيلات لعدد من ملاحظات الطلبة عن سير الامتحانات في المديريتين ولملاحظات مستوى الأسئلة في امتحان اليوم الكيمياء والجغرافيا والرسم الصناعي.

ورافق الأمين العام أثناء الجولة التفقدية مدير التربية والتعليم لقصبة معان وهبي الشلبي آل خطاب ومها الذيابات رئيس قسم الرقابة الداخلية، ومدير تربية البادية الجنوبية الدكتور محمد الشقيرات.

واستمعت قبيلات لشرح من مدراء التربية حول الإجراءات والاستعدادات التي أعدتها مديرية تربية معان للحفاظ على سلامة سير امتحان الثانويّة العامة، حيث أبدت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات ارتياحها لتلك الإجراءات.

وثمنت قبيلات جهود المعلمين والمعلمات، المراقبين والمشرفين على سير امتحان الثانوية العامة.

كما اشادت بدور كوادر مديرية الأمن العام، وجهودهم المبذولة من أجل تهيئة الأجواء والظروف الملائمة لطلبة الثانوية العامة، والحفاظ على سير عملية الامتحانات.

وشملت زيارة الأمين العام قاعات الامتحان في مدرسة خالد بن الوليد الثانوية ومدرسة بنات معان المهنية الشاملة.

إلى ذلك، التقت قبيلات مع محافظ معان الدكتور فراس الفاعور ومجلس محافظة معان (اللامركزية) وجرى خلال اللقاء بحث مختلف الأمور والتحديات التي تواجه العملية التعليمية والتربوية في محافظة معان وسبل حلها والتعامل معها وبالذات موضوع الابنية والإضافات الصفية وحاجات اقسام الابنية في المديريات من المهندسين بمختلف تخصصاتهم، حيث تم التطرق إلى نواقص المعلمين في مختلف مديريات التربية الأربعة في محافظة معان وكيفية سد هذا النقص والتعامل معه بالطرق المناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :