facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريحات: مصطلحات "مخيفة" في قانون الطفل (فيديو)


22-07-2022 09:21 PM

عمون - قال عضو مجلس النواب ينال فريحات، إن علماء الشريعة قاموا بتقديم دراسة تفصيلية هامة لكتلة الإصلاح حول مشروع قانون الطفل الذي يناقش حاليا في مجلس النواب.

وأضاف فريحات، في بث مباشر على صفحته عبر منصة فيسبوك، أنه يوجد هنالك محاولات لاستهداف حصن الأسرة من خلال قوانين إلى جانب إجراءات عالمية تنفذها سواعد محلية.

وأشار إلى أن بعض المصطلحات "مخيفة" في مشروع القانون مثل؛ حرية التعبير للطفل دون مسؤولية الاب والام، حيث أن المشروع ينزع دور الإباء والأمهات من الأسرة ويجعل علاقة الطفل مع الدولة بصورة مباشرة.

وبين، أنه لا يوجد حسن نوايا في ظل الاستهدافات الراهنة التي لم يسلم منها القرآن الكريم "وكل شيء فيه تدين"، موضحا أن رسائل الطفل يمنع على أحد مراقبتها وفق المشروع.

ولفت إلى أن المشروع ينص على احترام حياة الطفل الخاصة والتي ممكن أن تكون الصداقة بين "البنات والشباب"، مضيفا أن يحق للطفل التقاضي دون المرور بمؤسسة الطفل.

وتاليا الفيديو:

2.6K views, 208 likes, 18 loves, 72 comments, 120 shares, Facebook Watch Videos from ينال فريحات: قانون حقوق الطفل.. أين تكمن الخطورة؟! وما هي سياقاته العالمية؟! مهم لكل أسرة أردنية.

Posted by ‎ينال فريحات - قانون حقوق الطفل.. أين تكمن الخطورة؟! وما هي...‎ on ...







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :