facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطن كويتي يكتشف أن خادمته "أنثى وذكر" في نفس الوقت


19-09-2010 06:27 AM

استطاع مواطن أن يكتشف أن خادمته الآسيوية "أنثى وذكر"، في نفس الوقت في واقعة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العمالة المنزلية في الكويت.

وذكرت صحيفة (الوطن) الكويتية يوم الخميس أن أحد المواطنين أحضر خادمته الآسيوية لإدارة العمالة المنزلية التابعة للإدارة العامة للهجرة، وقال للمسئولين" إن خادمته تحمل أعضاء تناسلية ذكورية وأنثوية معاًً".



حيث أن هذا الأمر أثار حفيظة وغضب المواطن الكويتي كونها عاشت بين بناته لأكثر من شهرين قبل أن يكتشف أمرها, وهو لا يعرف كيف سُمح لها بدخول البلاد كونه لا يعرف حقيقة جنسها.



وعند سؤاله عن كيفية معرفته بهذا الأمر ؟ , أجاب أنه "في البداية لم يعرف كونها جديدة، ومضى عليها شهران ولكن لأسباب أنثوية وعدم وجود دورة لها كما عرف من أفراد عائلته وأكدتها الخادمة فقد علم بهذا وأبلغ الجهات المعنية".



و قد تم على إثر ذلك إبلاغ مدير عام الإدارة العامة للهجرة الذي أعطى تعليماته لمدير العمالة المنزلية العميد "بإحالة الخادمة للمستشفى للتحقق من ادعاء الكفيل", و الذي كان متذمراً، كون الخادمة قد تكشفت على بناته وهو لا يعرف إن كانت ذكرا أو أنثى.



وتم التأكد من كلام الكفيل والذي رفض استلامها , مطالبا المكتب الذي أحضرها "بإعادة قيمة العقد وتسفير الخادمة".



وجعل هذا الأمر إدارة العمالة المنزلية تحتار في الوضع القانوني والعضوي لهذه الخادمة، بسبب مكان حجزها وهل سيكون في نظارة الرجال أم نظارة النساء؟!.





  • 1 فهلوي 19-09-2010 | 05:28 PM

    طيب كيف اكتشف؟

  • 2 فارس هلسا الكرك 19-09-2010 | 06:55 PM

    هههههه طيب كيف اكتشف ؟ هو مش مزعلو غير سمة البدن لما اكتشف

  • 3 كشف حالة 19-09-2010 | 07:34 PM

    كشف حاله لحالة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :