facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صباح آخر يوم امتحان في التوجيهي


د. نجوى قبيلات
01-01-1970 02:00 AM

صباح آخر يوم امتحان في التوجيهي.. صباح النجاح والفرحة..

بناتي وأبنائي طلبة التوجيهي..

نعدُّ اليوم للانتهاء من تفاصيل التوجيهي الأخيرة.. الانتهاء من محطة المدرسة.. والانتقال بإذن الله إلى المرحلة الجامعية..

تنتهي اليوم بإذن الله المرات الأخيرة من كل ما يتعلق بالتوجيهي.. كل موقف.. وكلّ نظرة وكلّ شخص كنت تراه في طريقك إلى المدرسة، من الأصدقاء والزملاء..

من أحضان الصباح وسلامات الطرقات السريعة.. وزقزقة تلك العصافير التي ترافقك في الطريق إلى المدرسة..

ينتهي اليوم الحديث أمام بوابة المدرسة، انتظار الجرس الصباحي، الوقوف على منصة الإذاعة، الحوارات الجميلة مع زملائكم في الساحات والصفوف وقبل بدء الحصّة الأولى ..تنتهي اليوم جملة .. توجيهي عملي/ أدبي..

كل هذا لم يتبقَّ عليه إلا أقلُّ من سويعات وتنتهي تلك المغامرات.. وتُركن على رفوف الذكريات.. لتبدأ حياة جديدة، ومرحلة أخرى ..

اليوم هو فرح بانتهاء مرحلة كاملة بحلوها ومرها ولذة الوصول لحلمٍ بات تحققه وشيكًا، وتفكير فيما هو قادم من درجات سلم الطموح.

نتمنى لكم جميعًا أن تذوقوا لذّة النجاح ..وتدخلوا بفرحتكم المحطة الجديدة من طريق المستقبل..

وهنا لابد لنا أن نقدم الشكر وعظيم الامتنان للزميلات والزملاء في الميدان التربوي من معلمين وإداريين ومستخدمين على جهودهم العظيمة التي بذلوها لانجاح هذه الدورة كما نجحت زميلاتها..

أما أولياء أمور الطلبة.. فلا يسعني الا أن نقول لكم " الله يعطيكم العافية " على جهدكم وتعبكم وسهركم مع أبنائكم .. ونتمنى من الله أن تذوقوا لذّة نجاح أبنائكم وثمرة جهودهم وجهودكم..

ولأجهزتنا الأمنية العون والسند بكل المحافل ..التي رافقتنا طيلة فترة الامتحانات وما قبلها وما بعدها لحين الانتهاء من عمليات التصحيح .. نقول لكم شكرًا بحجم حبكم للوطن..

والشكر الموصول لمؤسساتنا الوطنية كافة على جهودها مع الوزارة التي كان لها الدور الكبير في انجاح هذه الدورة.. ولوسائل الإعلام التي بذلت أقصى مهنيتها لإظهار جهد الوزارة بكوادرها كافة.

وهنا.. اسمحوا لي أن أتقدم بالشكر الخاص لمعالي الوزير ذلك القائد الذي يعمل بجد و بصمت يحدث ضجيجًا في العطاء .. والامتنان الكبير لأخي وزميلي عطوفة الدكتور نواف العجارمة الذي عمل بجد واجتهاد وفريقه من إدارة الإمتحانات لإدارة الملف بنجاح و بهدوء وابتسامة واتزان..

شكرا لجميع الإدارات وجميع من ساهم في إدارة ملف الإمتحانات.

شكرًا لكم

كل التوفيق لكم جميعًا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :