facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نانت يهدد ميسي ونيمار ومبابي بمصطفى محمد


26-07-2022 10:25 PM

عمون - يستهل فريق باريس سان جيرمان مشواره في الموسم الجديد باختبار رسمي حاسم بعد أيام قليلة عندما يواجه نانت على لقب كأس السوبر الفرنسي.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع نانت، الأحد المقبل، في مباراة كأس السوبر الفرنسي، آملا في تحقيق لقبه الأول هذا الموسم.

ودخل العملاق الباريسي ونجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا مشروعا جديدا يقوده المدير الفني الجديد كريستوف جالتيه، الذي تولى المسؤولية قبل أسابيع قليلة خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي أقالته الإدارة قبل عام من انتهاء تعاقده.

ويستهل جالتيه مشواره الباريسي بمواجهة لرد الاعتبار أمام أنطوان كومبواريه، مدرب نانت، الذي فاز بكأس فرنسا على حساب المدرب الحالي لسان جيرمان عندما كان مديرا فنيا لفريق نيس الموسم الماضي.

واستعد فريق نانت، الملقب بـ "الكناري"، للموسم الجديد بصفقات بارزة، حيث تعاقد مع لاعب الوسط المخضرم موسى سيسوكو قادما من واتفورد الإنجليزي، بجانب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر قادما من جالطة سراي التركي.

وعقد كومبواريه مؤتمرا صحفيا، الثلاثاء، وصف فيه مصطفى محمد بأنه أشبه بـ"أسد محجوز في قفص"، مضيفا أن مهاجم مصر يمتاز بالقوة البدنية وحاسة التهديف، وهدوء الأعصاب.

وأشار مدرب نانت إلى أنه تابع مصطفى محمد مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2022، مؤكدا أن خبراته الدولية ستكون إضافة مميزة لهجوم نانت، في الموسم الجديد، موضحا: "ما ينقصه فقط تعلم اللغة الفرنسية، ليكون قادرا على الانسجام سريعا، والتواصل بشكل رائع مع زملائه".

أما مصطفى محمد فأكد أنه جاهز بدنيا وفنيا للقاء، مشيرا إلى أنه بدأ فترة الإعداد مع جالطة سراي منذ يوم 4 يوليو/ تموز الماضي، ولعب مباراتين وديتين مع الفريق التركي، وأنه سيستخدم قدراته المتمثلة في البنيان القوي والسرعة والرؤية المميزة في الملعب من أجل قيادة فريقه لتحقيق الانتصارات.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :