facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضمن برامج التبادل الطلابي… طالبتان من "الشرق الأوسط" تلتحقان بجامعة تركية


27-07-2022 03:47 PM

عمون – تخطو جامعة الشرق الأوسط خطوات عملية نحو تمكين طلبتها من فرص التعليم المتاحة دوليًا.

وفي هذا الصدد، التحقت طالبتان من خلال برامج التبادل الطلابي، التي تشرف عليها عمادة البرامج الدولية في الجامعة، والطالبتان هما: دينا هشام الناظر، وهيلين فؤاد زعرور من كلية العمارة و التصميم، للدراسة في جامعة غازي عنتاب في تركيا، من خلال برنامج الاتحاد الأوروبي ايراسموس بلس.

ولا يقتصر برنامج التبادل في جامعة الشرق الأوسط على الطلبة بل يمتد إلى أعضاء هيئة التدريس، حيث انضم من خلال البرنامج ذاته الأستاذ الدكتور كاسبرس كلافنس من كلية الأعمال من جامعة لاتفيا لتدريس طلبة كلية الأعمال في "الشرق الأوسط".

وفي هذا السياق، قال عميد عمادة البرامج الدولية في الجامعة الأستاذ الدكتور عزام أبو مغلي إن هذا التبادل يأتي لتعزيز معارف الطلبة، ومهاراتهم الدراسية والعملية، والانفتاح على الخبرات الدولية، والثقافات المختلفة، مضيفًا أن الجامعة تحرص على مواكبة المستجدات والتطورات الوطنية والإقليمية والدولية؛ لتحقيق أكبر فائدة للطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :