facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأردنيّة تفتتح احتفالاتها بتخريج الفوج 57 من طلبة الآداب (صور)


29-07-2022 09:11 PM

عمون - في باكورة احتفالات "الأردنيّة" بتخريج الفوج السابع والخمسين من طلبتها، خرّجت الجامعة اليوم كوكبة من طلبة كلية الآداب، زافّةً في ستاد الجامعة ما يقارب 1000 طالبٍ وطالبةٍ ممّن أنهوا متطلّبات مرحلة البكالوريوس.

وقد حظي الحفل باهتمام مباشر من رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات، وذلك بمتابعته لتشكّل ملامح ميدان التخريج وتجهيزه بكل احتياجاته، وإصدار الشهادات، وتذليل كافة الأمور أمام طاقم العاملين في عمادة شؤون الطلبة ووحدة القبول والتسجيل ووحدة الإعلام والعلاقات العامة والإذاعة ودوائر الأمن الجامعي والصيانة والخدمات وغيرهم من الجند المجهولين الذين يقدّمون جهدًا وعملًا مميّزًا.

كما أوعز عبيدات بتيسير أي طارئ قد يصادف الطلبة أو الخريجين وذويهم، مشدّدًا على ضرورة حسن استقبال الضيوف بشكل ملائم.

وفي سياق متّصل، كان عبيدات على قدر أهل العزم في إيفائه بالوعد الذي قطعه للطلبة؛ إذ لبّى رغبتهم بأن يضم هذا التخريج طلبة الفصول الأول والثاني والصيفي دفعة واحدة.

وهنّأ عميد الكلية الدكتور إسماعيل الزيود الطلبة الخريجين وذويهم عقب الحفل، قائلًا "إنّنا سعداء وأنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من الجد والاجتهاد، فقد بذلتم ما استطعتم، تارة تتعثرون وأخرى تنهضون، تنفضون الغبار وتواصلون المسير".

وأضاف الزيود أنّ الحياة الجامعيّة بكلّ مفرداتها أشمل من درس وامتحان، فهي مجال واسع لصقل شخصية الطالب، الذي عاش فيها سنوات حملت أيامًا عسيرة ويسيرة، حلوة ومرّة، مُدبرة ومقبلة. وأكمل مشيرًا إلى أنّ العلم والعمل لا حدود لهما، وداعيًا الطلبة الخريجين أن يكونوا سفراء لجامعتهم في بناء صروح الوطن والعالم، قبل أن يُسلّمهم شهادات تخرُّجهم.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ الجامعة ستحتفل هذا العام بتخريج ما يقارب 9800 خريج من مختلف تخصُّصات وبرامج مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وقد جاء تخريج اليوم ليعكس كفاءة جميع الكوادر التي تعمل في ميدانه واصلة الليل بالنهار من أجل خروجه بشكل يلاقي استحسان الجميع، إذ اتُّخذت جميع الإجراءات اللازمة لإتمامه على مدار أيّامه التسعة دون أيّ معوّقات، سعيًا لخروج المناسبة في نهاية المطاف بصورةٍ مُنظّمةٍ ومُميّزةٍ يُعبّر فيها الطلبة عن فرحهم بما حققوه بعد جهد دام سنوات قضوها بالكدّ والعمل وصولًا إلى هذه اللحظة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :