facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوطني الديمقراطي" يعقد جلسة حوارية حول مشروع "قانون الطفل" الاربعاء


31-07-2022 05:02 PM

عمون - يعقد الملتقى الوطني الديمقراطي، جلسة حوارية، يوم الأربعاء الساعة السادسة مساء في قاعة لونا في فندق الدايز ان - الرابية، لتقديم وجهات نظر علمية ديمقراطية حضارية حول مشروع قانون حقوق الطفل بما يكفل الارتقاء بنصوص القانون لتعبر عن حقوق الطفل بمنظور متكامل لا يغفل أي حق ولا يسقط أي التزام ويجسد طموحات المجتمع ويرتبط بآليات للتنفيذ والمساءلة.

الجلسة تأتي انطلاقا من دور الأحزاب والقوى الديمقراطية في نمو ورفاه الأردن الذي يستحقه كل الأردنيين، وضرورة استيعاب المناخ السياسي كل وجهات النظر في القضايا الوطنية بصدق وامانة دون تخوين او إرهاب للراي الاخر، وضرورة اقناع المواطنين بالحجة والأرقام وليس بنشر المخاوف والاوهام.

ويأتي الملتقى ردا على الحملة الدعائية المضللة التي تستهدف اجهاض مشروع القانون كما اجهضت من قبله كل المحاولات المماثلة طيلة ربع قرن من الزمان بمزاعم من مثل تفكيك الاسرة واختطاف الأطفال من اهاليهم وتشجيعهم على التمرد و الالحاد والمثلية والانضمام للجمعيات الماسونية والصهيونية وغير ذلك من ادعاءات لا صلة لها ببنود القانون.

ابرز الأسماء التي حصلت عليها عمون المشاركة هم: رلى الحروب، عدنان السواعير، قيس زيادين ، محمد ابو رمان، جميل النمري، بسام حدادين وناشطين بارزين في المجتمع المدني والقوى التقدمية الديمقراطية، وشخصيات وطنية ونشطاء حقوقيين وسياسيين وخبراء تربية وكتاب وإعلامين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :