facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاق المعسكرات الصيفية للمشاركين بجائزة الحسن للشباب الإثنين


31-07-2022 10:05 PM

عمون - يطلق مكتب جائزة الحسن للشباب يوم غد الاثنين سلسلة المعسكرات الصيفية للمشاركين بالجائزة من وزارة التربية والتعليم، خلال الفترة من الأول ولغاية 25 آب 2022.

وقالت مديرة الجائزة، سمر كلداني، في بيان اليوم الأحد، إن المعسكرات الصيفية، تهدف إلى تشجيع روح المغامرة والاستكشاف والوصول إلى درجة متقدمة من الاعتماد على النفس واكتشاف الذات إضافة إلى اكتشاف البيئة الخارجية.

وأضافت "أن إدارة الجائزة سعت إلى أن تنمي هذه المعسكرات للشباب المشاركين لإكسابهم بخبرات ومهارات حياتية متنوعة تهدف إلى صقل شخصياتهم واستكشاف الذات والتعرف على الوطن، وتنمية روح التحدي الإيجابي لدى الشباب، وتنمية الشخصية الشبابية ومجالات التعاون في العمل الجماعي والتطوعي".

وأكدت أن فعاليات معسكرات الجائزة تشتمل على أنشطة عديدة ومتنوعة منها خدمات إنسانية وبرامج سياحية ومغامرات وتدريب على الإنزال والرماية ومحاضرات توعوية وتثقيفية وتكنولوجية ومبادرات إيجابية لخدمة المجتمعات المحلية، وفي مختلف مناطق المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :