facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاتحاد النسائي يشارك في "مؤتمر المرأة"


01-08-2022 01:01 AM

عمون - شارك الاتحاد النسائي الاردني العام بحضور فعاليات المؤتمر الاقليمي "المرأة في الأحزاب السياسية في المنطقة العربية"، الذي عقد في فندق جراند حياة عمان استمر ليومين (29-30 تموز) تحت رعاية رئيس الوزراء معالي الدكتور بشر الخصاونة وبتنظيم مشارك بين اللجنة الوزارية لتمكين المرأة وإئتلاف البرلمانيات من الدول العربية لمناهضة العنف ضد المرأة وهيئة الامم المتحدة للمرأة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبدعم من حكومتي فنلندا والنرويج.

حيث ناقش المؤتمر التحديات والفرص المتعلقة بمشاركة المرأة وانخراطها في الأحزاب السياسية، بالإضافة إلى أفضل الممارسات حول السياسات والإجراءات، بما فيها التدابير للقضاء على العنف ضد المرأة في السياسة.

حضرت الدكتورة ميسون رئيسة تليلان السليم رئيسة الإتحاد النسائي الأردني العام والأستاذة كلثم مريش رئيسة اتحاد العاصمة والدكتورة مها العبيدين من اتحاد محافظة الطفيلة والدكتورة خولة الكلالدة رئيسة جمعية اهل الهمة في محافظة الطفيلة والسيدة جليلة الصمادي رئيسة الاتحاد النسائي/محافظة جرش.

وشارك في المؤتمر سيدات وشابات من مختلف محافظات المملكة، ممثلون وممثلات عن مختلف الأحزاب السياسية، مؤسسات مجتمع مدني، أعضاء وعضوات من مجلسي النواب والاعيان، نائبات وقياديات من العديد من الدول العربية وخبراء دوليون.

وبحضور مميز لوفود من الدول العربية الشقيقة مصر ،تونس، الجزائر، ليبيا، العراق، فلسطين كل الشكر والتقدير لكل الجهات الداعمة للمؤتمر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :