facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يزور الأهلي ويفتح صفحة جديدة


01-08-2022 08:32 PM

عمون - قامت إدارة نادي الوحدات، بزيارة ودية إلى نادي الأهلي، بهدف فتح صفحة جديدة وتعزيز علاقات التعاون فيما بينهما.

وترأس وفد الوحدات رئيسه بشار حوامدة، ورافقه مدير نشاط الكرة زياد شلباية، وحاتم أبو معيلش مدير نشاط كرة السلة، ووليد السعودي مدير نشاط الفئات العمرية، وعدد من أعضاء الهيئة العامة ولجنة العلاقات العامة بالنادي.

وكان في استقبال وفد الوحدات، عمر شقم رئيس نادي الأهلي، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.

وقال حوامدة: "هذه الزيارة تأتي في إطار تأكيد العلاقات الودية التي تربط الناديين، حيث نقدر النادي الأهلي صاحب التاريخ الطويل، والمعطاء رياضيا وثقافيا واجتماعيا، والذي علا صرحه بعد أن تعاقبت رجالات معروفة رعت هويته، وقدمت خيرة الأسماء إداريا، وفنيا، ولاعبين إلى المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية".

وأضاف: "ما يزال الأهلي يجتهد رغم الصعوبات والمعيقات، لينثر عطر عراقته في ميادين الرياضة، ويغدو شريانا رئيسيا للثقافة والشباب، ونعتز بجماهيره التي تشكل ركنا أساسيا ومميزا في الملاعب والصالات الرياضية عبر تاريخ طويل وممتد من عمر الرياضة الأردنية".

بدوره ووفقا للموقع الرسمي لنادي الوحدات، رحب عمر شقم بالضيوف، مشيرا إلى أن الوحداتيين بين أهلهم وناسهم في البيت الأهلاوي.

وأبدى شقم إعجابه بما يقدمه الوحدات إلى الرياضة الأردنية، مشيدا بانتماء ووفاء جماهيره، باعتباره الرونق الأنيق لمختلف المنافسات الرياضية.

ووصف شقم جمهور الوحدات بالمثالي الذي لا يكل ولا يمل من تحفيز فرق النادي، ويمتد ليتكاتف مع أشقائه من جماهير الأندية الرياضة، لدعم المنتخبات الوطنية والمساهمة في تحقيق الإنجازات الوطنية.

وأجمع الطرفان على أن هناك فئة مندسة على عادات وتقاليد وقيم الشعب الأردني، يجب اجتثاثها من الصالات والملاعب الأردنية، مجمعين أن ما حدث بين أحد الجماهير في منافسات السلة، لا يتعدى كونه “سحابة صيف” وانقشعت.

وأكد الأهلي تنازله عن القضية المرفوعة أمام القضاء بحق أحد جماهير الوحدات، وذلك إكراما للنادي وجماهيره، وهو موقف قدره رئيس وأعضاء الوحدات، مؤكدين بأن أبناء الأهلي رموز أصيلة للكرم وسمو الأخلاق في المجتمع الأردني الواحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :