facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الزرقاء: أمسية تعاين هموم ومعاناة الفنان الأردني


01-08-2022 10:33 PM

عمون - نظم نادي أسرة القلم الثقافي في الزرقاء أمسية لمعاينة هموم ومعاناة الفنان الأردني، بحضور رئيس النادي جمال أبو دية وأعضاء الهيئة الإدارية وجمع من الفنانين والكتاب والمهتمين.

وتحدث خلال الأمسية، التي أدارها أمين سر النادي جمال القاروط، الفنان الدكتور طارق زياد عن رسالة الدكتوراه الخاصة به والتي ناقشت القدرة التنبؤية للعلاقات الاجتماعية والطموح المهني في الاستقرار الوظيفي لدى الفنانين الأردنيين، مشيراً إلى أن الرسالة أظهرت انخفاض متغيري الاستقرار الوظيفي والطموح المهني، بينما كان متغير العلاقات الاجتماعية مرتفعاً.

وأضاف أن الرسالة ناقشت هموم وأوجاع الفنان الأردني والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها، لا سيما الممثل الذي كان مُتسيداً في إنتاجه الفني والدرامي، بينما يعاني الفنان ما يعانيه من تجاهل واستبعاد وتهميش، فيما تطرق إلى دور نقابة الفنانين في رعاية الفنان وتقديم مختلف السُبل له من أمان اجتماعي وفرص عمل وغيرها.

في حين تحدث الفنان مازن عجاوي عن واقع الفنانين الأردنيين مقارنة بالفنانين الموجودين في دول مجاورة وما يحظون به من دعم ورعاية واهتمام كبير من قبل النقابات ووزارات الثقافة.

(بترا-عمر ضمرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :