facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





التعاون الإسلامي تدعو لإنقاذ الصومال من خطر المجاعة


01-08-2022 11:33 PM

عمون - أطلقت منظمة التعاون الإسلامي نداء للتدخل العاجل لإنقاذ الصومال من خطر المجاعة التي بدأت تداعياتها بالظهور في جمهورية الصومال الفيدرالية نتيجة للجفاف الشديد للعام الرابع على التوالي.

وأوضح الأمين العام للمنظمة، حسين إبراهيم طه، أهمية التحرك بسرعة كبيرة لتفادي انتشار المجاعة على نطاق واسع، مشيراً إلى أنها تهدد حياة أكثر من سبعة ملايين شخص، وحذر من مغبة التباطؤ في التدخل الإنساني، وضرورة التحرك الفوري قبل فوات الأوان، وفق وكالة الأنباء السعودية.

وأكدت الأمانة العامة التزامها بتنفيذ القرار الذي صدر عن الدورة الـ48 لمجلس وزراء الخارجية التي انعقدت في إسلام أباد بباكستان في آذار الماضي، الذي جدد تأكيد التزام المنظمة بتخفيف معاناة الشعب الصومالي، وحث على تكثيف مساعدة المتضررين من الجفاف.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :