facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأوقاف: إقبال كثيف على مراكز القرآن الكريم


03-08-2022 06:41 PM

عمون - أكد مساعد الأمين العام لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور حاتم السحيمات، اليوم الأربعاء، أن المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم، تشهد إقبالا كبيرا بمختلف محافظات المملكة من قبل الطلاب.

وأضاف أن أعداد الطلبة المُسجّلين في المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم، التابعة للوزارة، يقدر بنحو 139 ألف طالب، فيما بلغ عدد المراكز حوالي 2492 مركزاً في مناطق المملكة كافة.

و أشار السحيمات، خلال لقائه مشرفي ومشرفات المراكز الصيفية في محافظة الكرك، اليوم، أن الوزارة لا تألو جهدًا في خدمة القرآن الكريم، وتسعى لتحفيظ القرآن الكريم للنشء الجديد، وتعليمهم العلوم الشرعية ضمن خطط قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى.

وأكد أن الوزارة ستعمل على استدامة العديد من المراكز، التي تشهد إقبالاً كثيفًا من الطلبة، وتلبية رغبة الأهالي في استدامتها.

وجال السحيمات على عددٍ من المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم، التابعة للوزارة في محافظة الكرك، للاطلاع على الجهود المبذولة في تعليم القرآن الكريم وتحفيظه وتدريسه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :