facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعد عامين من الاعتزال .. رباب كنعان تعلن عودتها إلى التمثيل


04-08-2022 01:02 PM

عمون - كشفت النجمة السورية المعتزلة رباب كنعان، عن استعدادها للعودة إلى التمثيل، وذلك بعدما بذل الكثير من أصدقائها الفنانين وجمهورها من مجهود كبير من أجل أن تتخذ هي هذا القرار.

وقالت رباب كنعان في منشور عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: «أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي».

وسرعان ما تلقت النجمة السورية الكثير من المباركات من نجوم الفن ومتابعيها وجمهورها، فرحًا بقرار عودتها إلى التمثيل من الاعتزال، مؤكدين أن هذا هو القرار الأفضل.

هذا وكانت الفنان السورية رباب كنعان قد فاجئت جمهورها في أكتوبر من العام 2020 عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي بدون أن تذكر أي سبب لذلك.

وحينها من أجل تأكيد الأمر، كتبت رباب كنعان عبر صفحتها على فيسبوك والتي أعلنت عبرها الخبر: «عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي».

رباب كنعان نجحت في تجسيد مجموعة من القصص الاجتماعية في فترة التسعينات والألفية الجديدة، التى لاقت نجاحًا كبيرًا، وأبرزها دور «مايا» ابنة فاتن «سلمى المصري»، وقدمت مغامرات «مايا الجوربار» في مسلسلها الشهير «الفصول الأربعة» للمخرج السوري حاتم علي.

أبرز أعمال رباب كنعان: «الإخوة، حمام القيشاني، سر الكنز، في حضرة الغياب، فتت لعبت، وعدتني يا رفيقي، ​دامسكو​، حارة عالهوا، رياح الخماسين، بقعة ضوء، رايات الحق».

"سيدتي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :