facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المهندسين الزراعين تدعو لرفع معدلات قبول التخصصات الزراعية


04-08-2022 06:26 PM

عمون - تعهد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس بدعم مطالب نقابة المهندسين الزراعيين المتعلقة بأعضائها العاملين في الجامعات الرسمية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بنقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة في الوزارة اليوم بحضور عضو مجلس النقابة شادي القيسي، حيث جرى مناقشة أوضاع المهندسين الزراعيين العاملين في الجامعات الرسمية ومن بينها رفع العلاوة الفنية لهم.

وطالب أبو نقطة - وفق مذكرة سلمها للوزير - بإنصاف المهندسين الزراعيين وعدم استثنائهم من العلاوة لتحقيق العدالة بين المهنيين والموظفين العاملين في الجامعات الأردنية.

ودعا عضو مجلس النقابة شادي القيسي إلى ضرورة النظر بجدية لمطلب النقابة برفع معدلات القبول للتخصصات الزراعية في الجامعات إلى 70% للحفاظ على جودة مخرجات التعليم العالي الزراعي.

من جانبه أكد عويس حرص الوزارة على جودة وكفاءة الخريجين لتعزيز فرص دخولهم لسوق العمل محلياً وخارجياً، وتعهد النظر بجدية لمطالب النقابة ومخاطبة الجامعات الرسمية بضرورة الاستجابة لها ومتابعتها حتى تتحقق بالشراكة مع النقابة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :