facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





30 الف شخص يتابعون فعاليات صيف الأردن باربد


04-08-2022 09:35 PM

عمون - تابع اكثر من 30 ألف شخص فعاليات صيف الأردن التي أقيمت في مدينة الحسن الرياضية في إربد، الخميس، بحضور محافظ إربد رضوان العتوم والحكام الإداريين وعدد من المسؤولين وفعاليات إعلامية وثقافية وشعبية.

وتوجت المطربة الأردنية نداء شرارة فعاليات اليوم بباقة من أغانيها التي اشتهرت بها وسط تفاعل وحماس كبير من الجمهور وسبق ظهور شرارة على خشبة المسرح فقرة فنية فلكورية لفرقة الرمثا للتراث.

وكانت فعاليات اليوم من مهرجان صيف الأردن في اربد بدأت برسومات على وجوه الأطفال وعروض وفقرات ثقافية وفنية ومسابقات للأطفال قدمتها فرقة كتاكيت.

إلى ذلك واصلت الجمعيات والأسر المنتجة تسويق منتجاتها من خلال البازار الخيري الذي وفر أكثر من 80 منصة تسويقية مباشرة للجمهور.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :