facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الضمان تتعامل مع مخالفة وردت عبر المحطات الميدانية


07-08-2022 08:38 PM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أنها تابعت شكوى وردت من خلال المحطات الميدانية ضمن خدمة "أنت تسأل والضمان يجيب" من أحد العاملين في إحدى المنشآت بأنه تعرض لحادث عمل أثناء عمله وتبين له أن المنشأة لم تقم بشموله في مظلة الضمان الاجتماعي.

وأفادت المؤسسة في بيان صحفي اليوم أنه تم تحريك فريق من المفتشين لزيارة المنشأة للتحقق من صحة وسلامة تطبيق القانون إلا أن القائمين على هذه المنشأة منعوا المفتشين من ممارسة عملهم وتهجموا عليهم إضافة إلى تمزيق محاضر الضبط والتفتيش، وقد تم إبلاغ الجهات الأمنية بحيثيات الموضوع والتي بدورها تتابع اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأوضحت المؤسسة أنها ستتابع عملها للتحقق من شمول كافة العاملين في هذه المنشأة إيماناً بدورها بالمحافظة على حقوق العاملين في تلك المنشأة وفي جميع المنشآت.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :