facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صليات صاروخية متتالية من غزة إلى الداخل المحتل


07-08-2022 09:23 PM

عمون - شهدت الساعة الأخيرة، تصعيد عسكري غير مسبوق ما بين الاحتلال والفصائل الفلسطينية؛ قبيل إعلان التوصل إلى هدنة عند الساعة الحادية عشرة والنصف.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، أنّ "ما مر اليوم على مستوطنات غلاف غزة كان جنونياً".

وقال مراسل "القناة الـ 13" العبرية، إنّ "هذا اليوم كان جنونياً بما مرّ على المستوطنات في غلاف غزة"، مؤكّداً أنّ "صليات الصواريخ ببساطة لم تتوقف"، ومضيفاً أنّ "هذا اليوم كان استثنائي في إطلاق الصليات".

وأفاد الإعلام الإسرائيلي بأنّ "صفّارات الإنذار تدوّي في تل أبيب وغوش دان"، مشيرةً إلى "إطلاق صفّارات الإنذار تدوّي في عسقلان ومستوطنات غلاف غزة".

وفي سياق متصل، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن عدد الشهداء حتى الآن نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يرتفع إلى 43 شهيدًا، بينهم 15 طفلاً و4 سيدات؛ ليبلغ عدد المصابين 311.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :