facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عويس مطمئنا .. نأمل بنسب نجاح عالية بالتوجيهي والنتائج بحدود 20 آب


08-08-2022 09:30 AM

عمون - أكد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور وجيه عويس،أنه لن يتم الإعتراف بشهادة الثانوية العامة التركية لكل من يسجل بعد الأول من أيلول القادم وحلول مناسبة للطلبة المتواجدين على مقاعد الدراسة في الوقت الحالي.

وقال عويس في حديثه لإذاعة الأمن العام الاثنين، انه فيما يتعلق بالسنة التحضيرية وتعقيبا على كل الأحاديث التي تمت هي عبارة عن اقتراحات كانت موجودة في الإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية عام 2015 -2016، ولم يكون هناك أي قرار وكل ما يتم تداوله هو عبارة عن إعادة ما كتب في الإستراتيجية.

وفيما يتعلق بنتائج الثانوية العامة ، أعرب الوزير عويس عن أمله في أن تكون نسبة النجاح عالية، مشيرا الى ان الوزارة دائما ما تسعى لطمأنة الأهالي والطلاب، مشيراً إلى أن موعد إعلان النتائج سيكون كما أعلن سابقاً بحدود العشرين من شهر آب الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :