facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"منخل" بايدن


ايهاب مجاهد
08-08-2022 11:10 AM

بأقل من نصف سلاح المقاومة وبكامل الصمود تحولت قبة بايدن الحديدية الى "منخل" تساقطت من خلاله احلام الصهيوني التي حملها معه في زيارته الاخيرة للمنطقة لتعزيز فرصه الانتخابية برفع شعار امن اسرائيل وتعزيز قدرات القبة.

ومرة اخرى اثبتت شبكة العنكبوت التي كان اختبارها احد اهداف العدوان، عجزها امام "خوازيق" المقاومة وصواريخها التي وصلت لاهدافها وتمكن الاخر من الهاء الصهاينة باصطيادها لتضيء سماء فلسطين لارواح من سقطوا على الارض.

ولاشك ان للعدوان الاخيرة على قطاع غزة اثار كارثية وانسانية على القطاع المحاصر، الا انه قطع العديد من خيوط بيت العنكبوت الذي نسج احلامه على ضعف النظام العربي، وبات العدو مقتنعا اكثر من الشقيق بانه اضعف مايكون امام اقل مما اعدته له المقاومة من قوة.

واليوم بعد ان انتهت الجولة الاخيرة من العدوان، تراجعت قدرة الاحتلال على خوض معارك طويلة مستقبلا اسوة بسابقاتها، ويدأت عقاربه تدور الى الخلف، وتعقدت الحسابات الانتخابية في غربي النهر والمحيط بعد عجز القيادات الصهيونية عن تحقيق اي انتصار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :